شركة الامان العالي – Alaman

الاتجاهات الخمسة في تطور الطاقة الشمسية 2024

تقف صناعة الطاقة الشمسية على حافة ثورة تحويلية مع الاقتراب من عام 2025

تمهد التطورات في التكنولوجيا الكهروضوئية الطريق لتحول نموذجي في الطاقة المتجددة، فيما يلي الاتجاهات الرئيسية الخمسة في مستقبل الطاقة الشمسية

الاتجاه الأول: زيادة كفاءة الألواح الشمسية

الاتجاه السائد في صناعة الطاقة الشمسية هو التحسين المستمر في كفاءة الألواح الشمسية، وهذا ما يجعلنا في شركة الأمان مواكبة احدث التطورات المادية والتصميمية للألواح الشمسية، مع الاعتماد على القيم الأساسية في علامة الامان التجارية وهي الابتكار والمصداقية مع عملائنا وتقديم الألواح الشمسية القادرة على تحويل المزيد من ضوء الشمس إلى كهرباء، مما يجعل المنشآت الشمسية أكثر عملية وفعالية من حيث التكلفة، إذ أننا دائماً ما تكون استراتيجيتنا هي الجودة مقابل السعر، لذا ان كان هذا الاتجاه هو جهد جماعي لكل الشركات العالمية داخل الابتكار الصناعي لتعزيز الأداء، فنحن سنختار دأئماً المنتجات ذات الكفاءة والجودة العالية والأكثر استجابة لظروف العراق المناخية كما في ألواح فيلادلفيا الشمسية التي يتم بيعها من خلالنا و التي اثبتت كفاءتها المثالية في العراق لدرجة أن ضمان عملها يصل إلى (20) سنة.

الاتجاه الثاني: توسيع الألواح الشمسية ثنائية الوجه

تكتسب الألواح الشمسية ثنائية الوجه، التي تلتقط أشعة الشمس من كلا الجانبين قوة لقدرتها على تعزيز إنتاج الطاقة بشكل كبير. إذ أصبحت هذه التكنولوجيا أكثر شعبية في مختلف الشركات المصنعة، بما يتماشى مع الهدف الجماعي للصناعة المتمثل في جعل منشآت الطاقة الشمسية أكثر إنتاجية واقتصادية، وهذا ما توفّره شركة الأمان ايضاً لشريحة من عملائها.

الاتجاه الثالث: صعود الخلايا الكهروضوئية المتكاملة للمباني

 تعد الخلايا الكهروضوئية المتكاملة للبناء (BIPV) اتجاها آخر في التطور، إذ يعزز دمج تكنولوجيا الطاقة الشمسية في مواد البناء الجاذبية الجمالية ويوسع تطبيق تكنولوجيا الطاقة الشمسية في البيئات الحضرية.

الاتجاه الرابع: النمو في حلول تخزين الطاقة الشمسية

يعد التقدم في تقنيات تخزين الطاقة، مثل البطاريات عالية الكفاءة وذات الحجم العالي اتجاها حاسما يعزز موثوقية الطاقة الشمسية، كبطاريات جيكور جل ديب سايكل 2024 التخصصية بحجم ٣٠٠ أمبير و ١٢ فولت وهي من انتاج شركتنا والتي تم إطلاقها لأول مرة في العراق في الأسبوع الماضي ومتوفرة في جميع فروع شركتنا.

كما نستثمر في شركة الامان مع الشركات العالمية في البحث والتطوير لجعل الطاقة الشمسية أكثر مرونة وزيادة الوعي بامتيازاتها كالتخلص من مشاكل المولدات المنزلية البيئية والاقتصادية، إذ ان منظومة الطاقة الشمسية توفّر الكثير من المال للمواطنين من خلال التخلص وتقليص دفع فواتير الوقود وفواتير استهلاك الكهرباء من المصادر التقليدية.

الاتجاه الخامس: انتشار أنظمة الطاقة الشمسية الذكية

يكتسب دمج التكنولوجيا الذكية مع الأنظمة الشمسية زخما على مستوى العالم. يتم استخدام إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي للرصد في الوقت الفعلي وتحسين إنتاج الطاقة، وتعزيز كفاءة وفعالية أنظمة الطاقة الشمسية. تساهم شركات عالمية متعددة في انتشار الأنظمة الشمسية الذكية، كل منها يجلب نهجه الفريد إلى الطاولة، وبالتأكيد ان شركة الامان دائماً ما تضع امام عملائها احدث المنتجات وأكثرها جودة وهذا ما يجعل عملائنا مخلصين طوال سنوات عملنا في مجال حلول الطاقة.

للإطلاع على عروضنا اليومية واحدث منتجاتنا تابعنا على منصاتنا الرقمية:

https://www.facebook.com/alamanpower

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المقر الرئيسي : الديوانية – حي المتقاعدين – الشارع العام- مقابل مركز الدفاع المدني.

الفرع الثاني : الديوانية – السراي – شارع الجمعية الاستهلاكية

الفرع الثالث : كربلاء المقدسة – مقابل مستشفى الكفيل .

07814499595 – 07809219980