شركة الامان العالي – Alaman

Privacy Policy

سياسة الخصوصية

توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها وحمايتها عند تقديم الخدمات لعملائنا، وأداء أي أنشطة أخرى تشكل جزءًا من تشغيل أعمالنا، أو بالاشتراك مع موقعنا الإلكتروني او مدونتنا الموجودة على alamancompany.iq .

لماذا نقوم بجمع المعلومات الشخصية؟

قد نطلب معلوماتك الشخصية لخدمتك كعميل لشركة الامان العالي أو لتزويدك بكل المعلومات التي تحتاجها عن منتجداتنا او خدماتنا. تعتمد أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها على طبيعة مشاركتنا وعلاقتنا معك. بشكل عام، نقوم بجمع المعلومات الشخصية لتقديم خدماتنا للعملاء، وإدارة حسابات العملاء، وإنشاء وإدارة علاقات العملاء والعلاقات التجارية الأخرى، لتحديد حق العميل في المشاركة في التي تعهدنا بها، للوفاء ببعض الالتزامات القانونية، ولمساعدة العملاء في الوفاء بالتزاماتهم القانونية. سنقوم فقط بجمع المعلومات التي نحتاجها للأغراض التي نصحناك بها.

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها؟

  • المعلومات التي نتلقاها منك، أو التي يتم تقديمها لنا نيابة عنك، على سبيل المثال لا الحصر، إثباتات المطالبة ومعلومات الدفع واسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد، ورقم الهاتف، والمسمى الوظيفي، والحالة الاجتماعية، والالتزامات بما في ذلك البيانات وأرقام الحسابات، ومعلومات المعاملات التاريخية والمستندات ذات الصلة.
  • معلومات من وكالات تقارير المستهلكين ووكالات جمع البيانات، مثل التزاماتك تجاه الآخرين وأهليتك الائتمانية.
  • المعلومات التي تم جمعها من زوار موقع شركة الامان العالي ، مثل تفضيلات المستخدم الخاصة بك ومعلومات تحليلات موقع الويب الخاص بنا.

نحن لا نجمع معلومات شخصية عن غير البالغين

نحن في شركة الامان العالي نتفهم أهمية حماية خصوصية الأطفال. هذا الموقع غير مصمم أو مخصص للاستخدام من قبل الأطفال دون سن 16 عامًا، كما أننا لا نجمع أو نخزن معلومات شخصية عن الأطفال دون سن 16 عامًا عن قصد.

كيف نجمع المعلومات الشخصية الخاصة بك؟

نحن في الامان نجمع معلوماتك الشخصية فقط من خلال وسائل قانونية وعادلة وبموافقتك فقط أو كما هو مطلوب أو مسموح به بموجب القانون. كلما كان ذلك ممكنًا ومناسبًا، نقوم بجمع معلوماتك الشخصية منك مباشرةً أو من الأشخاص الذين طلبت منهم تزويدنا بالمعلومات.

كيف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك؟

الامتثال لسياسة الخصوصية هذه

ما لم ينص على خلاف ذلك في اتفاقية أخرى معك، فإننا نستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها منك أو عنك فقط وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

نحن لا نبيع المعلومات الشخصية

ما لم تسمح أنت بذلك صراحةً أو بالتزامن مع نقل ملكية كل أعمالنا أو جزء منها، فلن نبيع معلوماتك الشخصية أبدًا إلى أي طرف ثالث ونستخدمها فقط لتحسين خدماتنا للعملاء.

استخدام المعلومات الشخصية

بالإضافة إلى الاستخدامات المحددة في أي مكان آخر في سياسة الخصوصية هذه، قد نستخدم معلوماتك الشخصية للأغراض التالية:

  • لتزويدك بخدماتنا، بما في ذلك بموجب التعامل معك أو بالنيابة عنك
  • لتحصل على عروضنا التي تناسبك
  • لإدارة حسابات العملاء
  • لكشف ومنع الإهمال والاحتيال والسرقة
  • لتقييم رضا العملاء
  • لتحسين برنامج ولاء العملاء
  • لتزويدك بالمعلومات حول خدماتنا
  • لتزويدك بالرسائل الإخبارية وتنبيهات البريد الإلكتروني
  • للوفاء بالتزاماتنا القانونية

إذا أردنا استخدام معلوماتك الشخصية لأي أغراض بخلاف ما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه، فسنخبرك كيف نعتزم استخدامها وسنستخدمها فقط لهذه الأغراض.

فيما يلي بعض الأغراض التي قد نستخدم معلوماتك الشخصية من أجلها أيضًا:

خدمات عبر الانترنت

مواقعنا الإلكترونية مخصصة لاستخدام المعلومات العامة ولا نجمع أي معلومات شخصية من زوار الموقع بخلاف ملفات تعريف الارتباط. هناك ظروف يمكنك فيها اختيار التسجيل في فعالياتنا أو الاشتراك في خدماتنا. في هذه الحالات، قد يتصل بك احد موظفي شركة الامان في سياق تسجيلك أو اشتراكك.

كيف يمكننا حماية المعلومات الشخصية الخاصة بك؟

تستخدم شركة الامان ضمانات مادية وتكنولوجية وتنظيمية مقبولة لحماية معلوماتك الشخصية. لدينا سياسات وإجراءات معمول بها لحماية معلوماتك الشخصية من الفقدان أو الوصول غير المصرح به أو التعديل أو الكشف عنها. قمنا بتنفيذ ضمانات تكنولوجية، بما في ذلك برامج التحقق وكلمات المرور بما في ذلك المصادقة المتعددة، والتشفير في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وقواعد البيانات لمنع الوصول غير المصرح به إلى الكمبيوتر. يقتصر الوصول إلى معلوماتك الشخصية على موظفي الشركة ووكلائنا الذين نحدد أن لديهم مصلحة تجارية مشروعة في الوصول إلى هذه المعلومات لأغراض تنفيذ ارتباطاتنا أو تقديم خدمات معتمدة لك. ويخضع هؤلاء الموظفون أيضًا لشروط السرية، ونحن نقدم برامج التدريب والاتصالات المصممة لتثقيف الموظفين حول أهمية وضرورة مراقبة حماية وسرية معلوماتك الشخصية.

يلتزم جميع فريقنا ووكلائنا، كجزء من اتفاقياتهم معنا، بالحفاظ على سريتك ولا يجوز لهم استخدام معلوماتك الشخصية لأي غرض غير مصرح به.
عندما لا تكون هناك حاجة لمعلوماتك الشخصية للأغراض الموضحة لك، فسنقوم بإتلافها أو محوها أو تحويلها إلى نموذج مجهول.

يرجى ملاحظة أنه لا توجد طريقة آمنة تمامًا لنقل المعلومات أو تخزينها. على الرغم من أننا نتخذ التدابير المناسبة لحماية معلوماتك الشخصية، إلا أن هناك دائمًا خطر فقدانها أو اعتراضها أو إساءة استخدامها. يجوز لنا تبادل الإصدارات الإلكترونية من المستندات ورسائل البريد الإلكتروني معك باستخدام البرامج المتاحة تجاريًا والتي تكون عرضة للهجوم بواسطة الفيروسات وغيرها من البرامج الإلكترونية المدمرة. لا يمكننا أن نضمن أن جميع الاتصالات والمستندات المرسلة عبر البريد الإلكتروني سيتم استلامها دائمًا، أو أن هذه الاتصالات والمستندات ستكون دائمًا خالية من الفيروسات. نحن لا نقدم أي ضمان فيما يتعلق بسلامة أي اتصالات إلكترونية بيننا وبينك أو فيما يتعلق بأمان أي اتصالات من هذا القبيل، وأنت توافق على تبادل الاتصالات الإلكترونية بيننا، بما في ذلك المستندات السرية، غير المشفرة.

حقك في الوصول إلى معلوماتك الشخصية

يمكنك أن تطلب الوصول إلى أي معلومات شخصية نحتفظ بها عنك. يمكنك أيضًا أن تسأل كيف جمعنا المعلومات، وكيف نستخدمها، ولمن كشفنا عنها. يجب أن يكون طلب الوصول الخاص بك كتابيًا ويجب توجيهه إلى مسؤول الخصوصية لدينا على الإحداثيات أدناه. سوف نوافق على طلبك كتابيًا. قد نطلب منك تزويدنا بالمعلومات للسماح لنا بتأكيد هويتك قبل تزويدك بالمعلومات التي طلبتها. سيتم توفير الوصول بشكل عام مجانًا؛ ومع ذلك، إذا طلبت نسخ المعلومات أو نقلها، فقد نفرض رسومًا معقولة. وسوف نقوم بإخطارك بمبلغ الرسوم مقدمًا ونوفر لك الفرصة لسحب طلبك. سنوفر لك إمكانية الوصول إلى معلوماتك الشخصية في غضون 30 يومًا من استلامنا لطلبك أو تقديم إشعار كتابي بأنه سيلزم وقت إضافي للامتثال لطلبك، وفقًا للقوانين المعمول بها.

الحفاظ على دقة معلوماتك

سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على دقة معلوماتك الشخصية وتحديثها. يمكنك المساعدة من خلال إبقائنا على علم بأي تغييرات تطرأ على معلوماتك الشخصية، مثل التغيير في البريد الإلكتروني أو العناوين البريدية أو رقم الهاتف. إذا وجدت أي أخطاء في معلوماتنا عنك، يرجى إخبارنا وسنقوم بتصحيح المعلومات.

الحملات البريدية الإلكترونية التجارية

تبذل شركة الامان قصارى جهدها لتظل متوافقة مع تشريعات مكافحة البريد العشوائي، لن نرسل إليك رسائل إلكترونية تجارية   (“CEMs”) إلا بموافقتك. إذا لم تعد ترغب في تلقي رسائل CEM من  الامان ، فيرجى اتباع تعليمات إلغاء الاشتراك المضمنة في الجزء السفلي من CEM أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي  info@alamancompany.iq  مع كتابة “إلغاء الاشتراك” في سطر الموضوع وعنوان بريدك الإلكتروني في النص. يرجى ملاحظة أننا قد نستمر في إرسال بعض نماذج إدارة العملاء (CEMs) الأساسية إليك فيما يتعلق بمشاركة الامان الحالية أو التي يتعين علينا قانونًا إرسالها إليك.

سحب موافقتك

يجوز لك رفض أو سحب موافقتنا على جمع معلوماتك أو استخدامها أو معالجتها أو الكشف عنها في أي وقت وسنقوم بتسجيل اختيارك واحترامه. قد تترتب على هذا الرفض أو الانسحاب عواقب معينة، وسنبلغك بها، إن أمكن، في ذلك الوقت. يجب عليك إبلاغ هذا القرار كتابيًا إلى كبير مسؤولي الخصوصية لدينا على الإحداثيات أدناه.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

تحتفظ شركة الامان بالحق في تغيير سياسة الخصوصية هذه في أي وقت وستتخذ خطوات معقولة لإبلاغ الأفراد المتأثرين بأي تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه. ومع ذلك، نظرًا لأن قوانين الخصوصية تتطور بسرعة، فإننا نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية هذه بانتظام.

معالجة مخاوفك

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف أو ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات وإجراءات المعلومات الشخصية لدينا، أو إذا كنت ترغب في الوصول إلى معلوماتك الشخصية أو تغيير أي موافقة فيما يتعلق باستخدامنا أو الكشف عن معلوماتك الشخصية، فيرجى الاتصال بنا كتابيًا على العنوان المبين أدناه. بالنسبة لطلبات “الوصول إلى المعلومات”، فإن أي وصول يتم تقديمه سيكون مجانيًا، ما لم يُنص على خلاف ذلك مسبقًا، وسوف نقوم بالرد على طلبك في أسرع وقت ممكن. نحن نتعامل مع جميع المخاوف المتعلقة بالخصوصية على محمل الجد وسنقوم بالتحقيق في أي مخاوف معقولة ونسعى إلى حلها خلال فترة زمنية معقولة.

شركة الامان العالي

الديوانية – حي المتقاعدين – مقابل اللجان الطبية البريد الإلكتروني info@alamancompany.iq